الأهلي السعودي يصدم بلعمري ويستهدف ماندي

0
232
ماندي

وضعت إدارة الأهلي السعودي الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني ضمن أولوياتها، للتعاقد معه خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.
ودخل اللاعب الفترة الحرة التي تسمح لأي ناد بمفاوضته، حيث ينتهي عقده مع الفريق “الأندلسي”، في 30 جوان 2021، وهذا ما سهل أمر دخول إدارة الأهلي السعودي في مفاوضات مع ناديه لشراء القيمة المتبقية، في حال حصولها على الموافقة النهائية من اللاعب.
وأشارت تقارير إعلامية إلى رغبة النادي السعودي في استقدام المدافع عيسى ماندي، في جانفي الحالي، بطلب من الصربي فلادان ميلوفيتش، بعد قرار الاستغناء عن المحترف البرازيلي لوكاس ليما.
وحسب صحيفة “الشرق الأوسط”، فقد توجهت أعين إدارة الأهلي السعودي نحو مدافعين: الأول المحترف السابق بنادي الشباب السعودي قلب دفاع ليون الفرنسي الحالي الجزائري جمال بالعمري، حيث حصلت إدارة النادي الأخضر على موافقته المبدئية، لكنها تسعى نحو مدافع آخر، وهو عيسى ماندي قلب دفاع نادي ريال بيتس الإسباني منذ جويلية عام 2016، والذي يمثل أولوية بالنسبة للمدرب الصربي فلادان ميلوفيتش، مقارنة ببلعمري.
وكان إسم ماندي قد ارتبط بالانتقال إلى ليفربول الانجليزي خلال الفترة الصيفية الماضية، في ظل قدرته على اللعب في مركز قلب الدفاع، بالإضافة إلى إجادته في مركز الظهير الأيمن، وحاجة النادي الإنجليزي إلى التعاقد مع لاعبين في هذا المركز، إلا أن الصفقة لم تتم، وجرى نفيها من الصحافة الإسبانية حينها.

محمد.ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا