إنهاء مهام محافظ مهرجان تيمقاد الدولي

0
65

أنهت وزارة الثقافة، مهام محافظ المهرجان الثقافي الدولي بتيمقاد، يوسف بوخنتاش، حيث تم استخلافه بالمدير العام للديوان الوطني للثقافة والإعلام عبد الله بوقندورة، حسب ما أكده ليلة السبت إلى الأحد بولاية باتنة مدير التنظيم والتوزيع والإنتاج الثقافي والفني بوزارة الثقافة والفنون، سمير الثعالبي.

وأشار نفس المسؤول لـوكالة الأنباء، بمناسبة احتفالية الطبعة الـ42 للمهرجان الثقافي الدولي بتيمقاد، جاء هذا القرار تبعا للإجراءات التي اتخذتها وزيرة الثقافة و الفنون، صورية مولوجي، بسبب الخلل التقني الذي أوقف السهرة الافتتاحية للمهرجان الخميس الماضي.

وأضاف المصدر، أنه تم تمديد المهرجان إلى غاية الفاتح من أوت المقبل وجعل الدخول مجاني إلى مسرح بتيمقاد طيلة أيام الحفل لحضور السهرات الفنية المبرمجة وهو ما استحسنه الجمهور والعائلات.

كما طمأن نفس المسؤول، باسم وزارة الثقافة والفنون الفنانين والموسيقيين والمتعاملين، أن برنامج التظاهرة المسطر لم يطرأ عليه أي تغيير، مشيرا إلى أن فعاليات التظاهرة تجري في ظروف تنظيمية “محكمة” أن مدينة تيمقاد تشهد بالمناسبة حيوية كبيرة.

وأكد المتحدث، أن الأسلاك الأمنية و الحماية المدنية تحرص في المهرجان من أجل تحقيق الأمن بالإضافة إلى المتابعة الاحترافية بوجود مختلف وسائل الإعلام للتغطية في هذا الحدث الفني الدولي.

م.رجب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا