بمشاركة عارضين محليين ومن دول إفريقية

إنطلاق الطبعة الرابعة للصالون الدولي للاستيراد والتصدير نحو إفريقيا

0
48
انطلقت أمس الأحد بقصر المعارض (الجزائر العاصمة) فعاليات الطبعة الرابعة من الصالون الدولي للاستيراد والتصدير نحو إفريقيا, بمشاركة عارضين محليين و من دول افريقية أخرى يمثلون عدة قطاعات انتاجية على غرار الصناعة, الفلاحة, الصناعات الغذائية, النقل, اللوجستيك و مختلف الخدمات.
وتشكل التظاهرة, التي تنظم على مدار ثلاثة أيام تحت شعار “افريقيا, ملتقى طرق العالم”, فضاء للتبادل بين مختلف المتعاملين الاقتصاديين و المهنيين المشاركين و الناشطين في عدة قطاعات و فرصة لتباحث سبل التعاون و الشراكة, حسب المنظمين كما يهدف المعرض الى ابراز الإمكانيات و القدرات الانتاجية و التجارية و الاستيراد و التصدير الخاصة بالمتعاملين من مختلف الدول الافريقية.
وحسب البطاقة التقنية للمعرض, فان القطاعات المستهدفة من خلال تنظيم هذه التظاهرة تشمل كل من الصناعة بما فيها صناعات النسيج والألبسة, الصناعة الصيدلانية والصناعات الغذائية, اضافة الى الفلاحة خاصة ما تعلق بتصدير الخضر والفواكه الى جانب قطاع الخدمات والنقل واللوجستيك.
كما يعرف المعرض مشاركة مؤسسات وشركات تنشط في مجال الصناعات الصيدلانية و النقل البحري للبضائع الى جانب هيئات خدماتية في مجال التأمين ومرافقة المصدرين و ممثلين عن منظمات أرباب العمل.
وتشارك في هذه التظاهرة كذلك مؤسسات مختصة في مواد البناء و الزجاج و المنتجات الكترونية و صناعة المعدات الزراعية و أدوات الري و العتاد الزراعي و غيرها من المجالات.
وعرف اليوم الأول من الصالون عقد لقاءات ثنائية بين مختلف المتعاملين المشاركين من الجزائر وباقي الدول الافريقية خاصة الناشطين في مجال المنتجات الفلاحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا