إلتماس تشديد العقوبة لنعيمة صالحي

3
661

إلتمس النائب العام لدى الغرفة الجزائية الثانية لدى مجلس قضاء تيبازة تشديد العقوبة لنعيمة صالحي رئيسة حزب العدل والبيان، بحسب “النهار اونلاين”.

ووجهت لصالحي تهم تتعلق بالمساس بسلامة الوطن وجنحة عرض لأنظار الجمهور منشورات من شأنها الأضرار بالمصلحة الوطنية، فيما سيتم النطق بالحكم يوم 8 ماي المقبل.

كما جاءت هذه المحاكمة بعد أن إستأنفت نعيمة صالحي الأحكام الصادرة ضدها عن محكمة الجنح بشراقة، التي سبق وأن أدانتها بعقوبة 6 أشهر حبسا نافذا و 50 ألف دج غرامة مالية نافذة. إثر شكوى رفعها ضدها سنة بعض المحامين من ولاية تيزي وزو وكذا بعض النشطاء السياسيين يتهمونها فيها بالتحريض على الكراهية والعنصرية ضد منطقة القبائل.

كما أدانت المحكمة أيضا نعيمة صالحي في قضية مشابهة بعقوبة 6 أشهر حبسا نافذ و 20 ألف دج غرامة مالية نافذة بعد شكوى رفعها ضدها إطار سابق بوزارة الداخلية و ناشط سياسي المدعو (ع.م) يتهمها بالتحريض على العنصرية والكراهية، مع نشر عبارات مست بسمعته وشرفه، مع إلزامها بدفع تعويض للضحية يقدر بقيمة 150 ألف دج عن الأضرار التي لحقت به.

3 تعليقات

  1. Hi,

    We would like to introduce our company named Lion Leather manufacturing customized Sports & leather wears along with fitness and fight products.

    You can visit our website http://www.lionleather.com and feel free to let us know your choice of article number along with initial order quantity so that we can give you price.

    Further you can send us your required custom product picture via reply of this email and mention order quantity to get price.

    With Best Regards
    Hassan

    Lion Leather
    Chenab Ranger Road
    Alrehmat Town, R-116
    Sialkot – 51310 Pakistan
    Contact # 0092-3006122353

  2. مرحبًا بك أخي العزيز

    هل تعاني من تقييد الإعلانات في حسابك في AdSense؟ هل ترغب في تحقيق الإيرادات الكاملة من إعلاناتك دون أي قيود؟

    نحن ندرك معاناتك، فتقييد الإعلانات يمنعك من تحقيق أرباح إضافية من حسابك في AdSense، وقد يؤثر على قدرتك على إدارة موقعك الإلكتروني بشكل فعال.

    لذلك، نقدم لك الحل الأمثل! خدمة فك التقييد في AdSense هي من خدماتنا المتميزة التي تساعدك على إزالة جميع القيود المفروضة على حسابك في AdSense وتمكينك من تحقيق الإيرادات الكاملة من إعلاناتك.

    إن خدمتنا لفك التقييد في AdSense تعمل على إزالة جميع القيود المفروضة على حسابك في AdSense، وتتيح لك استخدام كامل مميزات البرنامج بالكامل.

    استفد من كوبون الخصم التالي (AMiN22) يصل ل 50% لجميع خدماتنا

    كما أن خدمة أدسنس اربتراج توفر لك فرصة العمل كشريك تابع وتحقيق دخل إضافي عن طريق إعلانات الروابط المرتبطة بمحتوى موقعك الإلكتروني.

    باستخدام خدماتنا، يمكنك زيادة الإيرادات من حسابك في AdSense وتحقيق أرباح إضافية بشكل مستمر وفعال. فالعمل معنا يعني الحصول على الدعم الفني المتميز والمتاح على مدار الساعة، بالإضافة إلى الإرشادات الخاصة بأفضل الممارسات والاستراتيجيات الفعالة لزيادة الإيرادات.

    لا تفوت هذه الفرصة المميزة للتخلص من قيود الإعلانات وتحقيق الإيرادات الكاملة من حسابك في AdSense.والعمل بأدسنس اربتراج.

    قم بالاشتراك الآن في خدمة فك التقييد في AdSense وابدأ في تحقيق الإيرادات الإضافية من إعلاناتك.

    تواصل معنا الآن واطلب الخدمة:
    https://cutt.ly/00963950579415

    لاتنسى أننا نقدم لك كورس AdSense Arbitrage وهو البرنامج التدريبي الذي يمكن أن يساعدك على تحقيق الإيرادات الكاملة من حسابك في AdSense وزيادة دخلك من موقعك الإلكتروني.

    يتميز كورسنا بأنه يعرض لك أفضل الممارسات والاستراتيجيات الفعالة في تحقيق الإيرادات من حسابك في AdSense، بما في ذلك الاستراتيجيات الإعلانية والتسويقية الفعالة. كما يقدم لك البرنامج التدريبي دروسًا مفصلة حول كيفية تحسين الأداء الإعلاني وزيادة الإيرادات من موقعك الإلكتروني.

    يشمل كورسنا مجموعة من الدروس التفاعلية المصممة خصيصًا لمساعدتك على تحقيق النجاح في AdSense Arbitrage، بالإضافة إلى مواد إضافية مفيدة، مثل النصائح والاستشارات المتخصصة في تحقيق الإيرادات وزيادة الدخل.

    عند الاشتراك في كورسنا، ستحصل على دعم فني متميز يتمتع بخبرة كبيرة في مجال AdSense Arbitrage.

    لا تضيع الفرصة الآن وابدأ في تحقيق الإيرادات الكاملة من حسابك في AdSense مع كورس AdSense Arbitrage.
    للاشتراك بكورس AdSense Arbitrage

    تواصل معنا من خلال واتس اب :
    https://cutt.ly/00963950579415

    لمعرفة المزيد عن خدماتنا والاشتراك الآن، يرجى التحدث معنا عبر واتساب من خلال النقر على الرابط التالي:
    https://cutt.ly/00963950579415

    شكراً لاهتمامك ونحن نتطلع إلى العمل معك

  3. Hi,

    Have you wondered if a better looking website could improve your business?

    Our unique approach involves using pre-made designs that we have created, which allows us to offer our services at a fraction of the cost compared to other agencies. We take pride in delivering high-quality web design services that meet our clients’ expectations and budget.

    While we offer hundreds of designs, take a look at a few of our samples:

    https://drive.google.com/drive/folders/18ZllnWz19KAS5WJHIb5W8kqEGlLLn680

    We have a variety of designs to choose from and we can also offer custom solutions such as booking systems or anything else that your specific business needs.

    Would you be interested in discussing further?

    Kind Regards,
    Steve

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا