بعد تألقه مؤخرا

إشادة كبيرة بمحرز.. “هو الأفضل في العالم”

0
38
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

خطف الدولي الجزائري رياض محرز الأضواء، منذ استئناف منافسات الدوري الإنجليزي، بعد مونديال قطر، حيث بات النجم رقم واحد في ناديه مانشستر سيتي، من خلال تحقيقه لأرقام مبهرة، ما جعله محل إشادة من قبل العديد من النقاد واللاعبين السابقين.

وقال بول ديكوف لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، في برنامج “مانشستر مباشر”، مشيدا بالدولي الجزائري، حيث قال: “محرز دائما ما يكون في الموعد خلال المباريات الكبيرة.. هو واحد من أهم اللاعبين في الفريق، لقد كان مميزا على مدار آخر شهرين تقريبا، يمكن اعتباره حاليا من أهم اللاعبين في الفريق”.

من جانبه لم يتردد جيمي كاراغر أسطورة دفاع ليفربول في التأكيد بان محرز يعتبر الأفضل في العالم حاليا، قائلا في هذا السياق: “أقولها بصراحة.. محرز هو أفضل لاعب في العالم حاليا، لكن المشكلة أنه مظلوم إعلاميا، هو من النوع الذي يحب أن يلعب مباريات متتالية، لكن فلسفة مدربه بيب غوارديولا غير عادلة له”.

وختم: “عدم مشاركة محرز بشكل متتالي أمر يمنعه من التعبير عن نفسه تماما مثل كان الحال رفقة فريقه السابق ليستر سيتي”.

ويعيش محرز حالة من التألق الكبير مع مانشستر سيتي في الوقت الراهن، على الرغم من بداية مخيبة للآمال في بداية الموسم، دفعت الكثيرين لدعوته إلى الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن محرز خاض حتى اللحظة 14 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، إلى جانب المشاركة في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

ريان. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا