أعمال الشغب في مباراة مولودية الجزائر أمل الأربعاء..هذه أسباب وفاة أحد المناصرين

0
107

قدم ممثل نيابة محكمة الأربعاء معطيات حول الفوضى وأعمال الشغب التي حدثت خلال مقابلة مولودية العاصمة وأمل الأربعاء نهاية الأسبوع ما قبل الماضي.

وكشف المتحدث، في ندوة صحفية، اليوم الاثنين، أن وفاة أحد أنصار مولودية الجزائر “كانت طبيعية “، كون هذا الأخير كان يعاني من مرض تنفسي مزمن في انتظار تأكيد تقرير الطبيب الشرعي.

وأضاف ممثل النيابة أنه تنويرا للرأي العام ولدفع أي لبس وبعيدا عن الأخبار غير الصحيحة والمغلوطة فإن المدعو “د.ع” تم إيداعه الحبس المؤقت بتاريخ 13 سبتمبر من الشهر الجاري ليتضح بأنه مريض مصاب بالربو وشاءت الأقدار أن يتوفى في تلك الأثناء وفاة طبيعية.

بالحديث عن المتسببين في الأحداث التي اندلعت عقب المقابلة المذكورة يوم 9 سبتمبر في إطار الجولة الثالثة من الرابطة الأولى، أكد المتحدث، بحسب جريدة الخبر”، أنه تم الاعتداء على أعوان الأمن ما تسبب في إصابة البعض منهم بجروح، إضافة إلى تخريب مركبات تابعة للقوة العمومية.

وتم الأمر بإيداع 6 أشخاص الحبس المؤقت على خلفية الأحداث، فيما استفاد البقية من إجراء الرقابة القضائية، ووجهت إليهم تهم التعدي بالعنف ضد أعوان القوة العمومية وتخريب ممتلكات الغير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا